سواق بالي المسلمين | Sopir Bali Muslim Amanah

سواق بالي


BALI ISLAND INDONESIA … نحن نقدم خدمة ممتازة إلى السائحين سياحة في جزيرة بالي إندونيسيا ، رحلة في جزيرة بالي إندونيسيا ، سفر في جزيرة بالي إندونيسيا و شهر عسل في جزيرة بالي إندونيسيا مع سواق في جزيرة بالي إندونيسيا مسلم ، يتكلم عربي ، يعمل بعمل صحيح و أخلاق الكريمة بسعر مناسب … تفضل إتصال سواق في جزيرة بالي إندونيسيا قبل او بعد يكون في جزيرة بالي إندونيسيا لترتيب أهم شئ لسياحة و ترتيب برنامج و لخدمة نصيحة .

ونحن على سائق ودليل المحترفين الذين يستطيعون التحدث باللغتين العربية والإنجليزية الناطقة بالعربية. الذين تعرضوا للعديد من –
سنوات كدليل المهنية في بالي العربية. سجل وتعليقات جيدة من العملاء – عميل صالح يمكن في الاختيار في العرب Musafirun (الخط العربي).
لا شيء من أكثر الكلمات الجميلة، باستثناء تحية عندما يجتمعون إخوانهم المسلمين. مع ابتسامة رافقت جو كثيف من الاجتماع لإضافة الإسلامية، لأن الابتسامة هي أيضا عبادة. أعتقد سوف أرحب بكم.
آخر حلالا رحلة سياحية، لدينا أيضا غيرها من المنتجات التي يمكن النظر فيها لاستخدامها من قبل الخاصة بك. على سبيل المثال، تجربة منتجع صحي للنساء المسلمات الذين يريدون أن يشعر سبا في بالي التي تحظى بشعبية كبيرة لأولئك الخارج. ثم ونحن نقدم أيضا مجموعة متنوعة من هذا القبيل جولة آخر، وتجمع في سونغاي أيونج، اوبود أو في Telaga اجا، كارانجاسيم، الرياضات المائية في تانجونغ بينوا مع أنشطة مثل قارب الموز، والتزلج الهوائي، جزيرة السلحفاة، وغيرها. ثم كان هناك أيضا نشاط في حديقة الطيور بالي أو ترغب في تجربة رحلة سفاري في بالي سفاري وحديقة البحرية أو تجربة لا تنسى في حديقة سفاري الفيل في تارو والعديد من الأنشطة السياحية الأخرى.
—————————–

ونحن على ثقة بالي وكالات جولة.
للاتصال بنا يرجى الاتصال بنا:
الهاتف:
البريد الإلكتروني: Mukhlis
رسالة قصيرة: Mukhlis
BBM :
WeChat: 628174728410
WhatsAPP : 628174728410

1 komentar

  1. سواق في جزيرة بالي إندونيسيا أبو مخلص

    Nice Driver and Pation Driver

    BalasHapus

Beranda