Travel Bali Kuta Beach كوتا جولة بالي الشاطئ

كوتا جولة بالي الشاطئ

كوتا بيتش هو بقعة سياحية في الأكثر شهرة والأكثر زيارة من قبل السياح نظرا لموقعه قريب من المطار، والشواطئ الجميلة، وانخفاض التكلفة في بالي، والأمواج هي مثالية لمتصفحي المبتدئين. شاطئ كوتا كما تشتهر شمسها بانورامية تغرق جميلة جدا. حقائق فريدة من شاطئ كوتا كوتا بيتش هو قبل ان تصبح منطقة سياحية في بالي التي يجب زيارتها، كما هو الحال الآن، وشاطئ كوتا هو الميناء الرئيسي، مركزا تجاريا في بالي. مع الرمال البيضاء والبحر الأزرق، مجهزة كاملة جدا المرافق المساندة، وشاطئ كوتا بالي هي منطقة سياحية رئيسية.
هناك العديد من الأنشطة وأشياء مثيرة للاهتمام يمكنك القيام به في شاطئ كوتا. وإليك بعض الأشياء التي يجب أن لا تفوت أثناء وجوده في هذا المكان السياحية:
تتمتع لحظة غروب الشمس
جمال وجهة نظر غروب الشمس في شاطئ كوتا مما لا شك فيه. تتمتع لحظة غروب الشمس في حين يرافقه الجليد جوز الهند والذرة ستكون تجربة مثيرة للاهتمام. لا تنسى أن إعداد الكاميرا لالتقاط هذه اللحظة، نعم.
Kuta Beach_196
بدءا من التدليك إرفاق الوشم
تشمس في شاطئ كوتا هو بالتأكيد ليس غريبا بعد الآن للسياح. على طول الساحل، سترى العديد من الذين تفعل “حمامات الشمس” هو جيد على الاستلقاء على الشاطئ أو حتى كرسي على سطح السفينة على قاعدة التمثال الذي عقد الطعام المتوفر على الشاطئ الرمال. إذا كانت الشمس لا يكفي، محاولة استدعاء المدلك الذي تم الحصول على جميع أنحاء الشاطئ.
بالإضافة إلى التدليك، وهناك أشياء أخرى مثيرة للاهتمام لمحاولة لكم، والشعر جديلة والوشم. في حين الاسترخاء للاستمتاع الشاطئ، يمكنك ترك شعرك لجديلة من قبل النساء البالية الذين يبيعون خدمات جديلة. بينما كان في عطلة، فمن يستحق المحاولة تسريحات الشعر المختلفة، أليس كذلك؟
الوقت في تصفح!
لا تضيعوا الفرصة بينما في واحدة من أفضل تصفح المواقع في العالم. استئجار معدات ركوب الأمواج قريبا والبدء في قهر موجات من شاطئ كوتا الشهير. إن لم تكن جيدة في ركوب الأمواج، يمكنك استئجار خدمات المدرب كذلك. وإلى جانب ركوب الأمواج، والرياضة المتطرفة الأخرى التي يمكنك أن تجرب هي bungy القفز. حسنا، نعم بكيت هذا شاطئ كوتا.
جولة الطهي
وكانت السياحة الطهي دائما جزءا من متعة العطلة. هنا، يمكنك التمتع تخصصات الطهي على البحر في المكان الذي هو وفقا لرغباتكم. هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام حول شاطئ كوتا، بدءا من المطاعم باهظة الثمن إلى أكشاك الطعام بسعر أكثر بأسعار معقولة. القائمة؟ بالطبع المأكولات البحرية تتراوح من سرطان البحر والروبيان إلى مجموعة متنوعة من الأسماك المصنعة. للشرب، ويجب أن يكون كريم جوز الهند مناسب جدا التي يجب أن يتمتع في حرارة هذا الشاطئ.
بحثا عن الهدايا التذكارية
شاطئ كوتا في جميع أنحاء هناك العديد من محلات بيع التذكارات. الحلي الجميلة المختلفة المصنوعة من القذائف ونجم البحر يمكنك الحصول على هنا. وكانت هذه الهدايا التذكارية المصنوعة محليا العالمية بالفعل، كما تعلمون. وكانت هناك يتم تصديره إلى قارات أخرى مثل أوروبا وأمريكا العديد من الحرف اليدوية البالية.
BaliAlajmal على استعداد لمساعدتك على موقع بالي مغامرة تجمع بسرور.
لمزيد من التفاصيل، الرجاء الاتصال بنا:
ال WhatsApp: +628174728410
البريد الإلكتروني: mukhlistok80@yahoo.com
BBM PIN: 2B187AE3
الموقع: http://balialajmal.com
الفيسبوك: https://www.facebook.com/mukhlis.dina
تويتر: https://twitter.com/balialajmal
Whatsapp : +628174728410 سواق في جزيرة بالي إندونيسيا أبو مخلص
BBM : 2B187AE3 | BBM Chanel Suport : C00397693

Tidak ada komentar

Posting Komentar

Beranda